Log in

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
Login With Facebook

مجموعة فنادق ريزيدزر تحقق نمواً بنسبة 5.2 % في عام 2009

Imageحققت مجموعة فنادق ريزيدور نمواً أيجابياً بنسبة 5.2 في المئة  في جميع عقاراته في الشرق الأوسط في العام الماضي. قال أحد كبار التنفيذيين في الشركة انه من المتوقع أن تصل ايرادات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا) في عام 2010 ، 200 مليون دولار (Dh734 مليون درهم ). قال الرئيس التنفيذي للتطوير لمجموعة فنادق بروكسل انهم يخططون لاستثمار ما يقرب من 600 مليون دولار لزيادة عدد الفنادق في الشرق الاوسط من 25 فندقا الى 40 فندقا خلال السنوات القليلة المقبلة.

قال بونيت شاتوال أن مجموعة فنادق ريزدور قد وضعت خططا لفتح 100 فندقا في المنطقة قبل حلول عام 2015  ولكن الأزمة الإقتصادية  دفعتهم إلى إلغاء بعض المشاريع ، مثل عقار بارك إن و فندق ريجنت في دبي. وقال "على الرغم من حدوث الركود الإقتصادي في العام الماضي إلا أن مجموعة فنادق ريزيدور نجحت فافتتاح فنادق في الشرق الأوسط . في عام 2009 وحده ، إفتتحنا ثمانية فنادق ، و 17 إلى 25 عقارا أو ما يقرب من 2200 غرفة.
 

 

Special Offers

5-star hotel in Istanbul for only Euro 37 per night

5-star hotel in Istanbul for only Euro 37 per nightByotell is a modern luxury 5-star hotel with glass-walled tower featuring panoramic views over the city of Istanbul and the
  • More Special Offers
  • Destination:

    1. Start date:

    2. End date: